همسسًآت آلآنممًي . . ~
حملة لا للردود السطحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة 632802854
همسسًآت آلآنممًي . . ~
حملة لا للردود السطحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة 632802854
همسسًآت آلآنممًي . . ~
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

همسسًآت آلآنممًي . . ~

هـلآ وغــلآ بك في منتدآنـآ  
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حملة لا للردود السطحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة

كاتب الموضوعرسالة
الوردة البيضاء
نائبة مديرهـ
نائبة مديرهـ
الوردة البيضاء

حملة لا للردود السطحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة Empty
مُساهمةموضوع: حملة لا للردود السطحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة   حملة لا للردود السطحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 29, 2011 8:08 pm

السلام عليكم ...

كيفكم ؟

المهم مو حابة اطول

انا كل ما بدخل موضوع بالقى رد سطحى اوف اوف تعبت من هالردود

(..... يلا وش رايكم نعمل حملة ضد الردود السطحية اى عضوة فى المنتدى تلاقى رد سطحى كـــ يسلمو يعطيك العافية إلخ

لو لاقت هيك ردود فى المواضيع تقولى لى وحدة من المشرفات او المديرات او المراقبات ونحنا رح نعدل الرد ونكتب فى نفس الرد كلمة ملاحظة تمنع الردود السطحية وإلا سيحذف الرد

ملاحظة : هدا مو معناتا انو تمسحو اى رد تلقونه لا عدله فقط ازا كان فيه رد سطحى

والى ماتعرف الردود السطحية رح اقوللها شو معناتها

معناتها (يسلمو .. يعطيك العافية ... جزاك الله خير .... قولوها بس اعملو معاها بعض الكلام مو هى لوحدها )

اتمنى انكم فهمتو قصدى

وانا فى انتظاركم

ها وش رايكم فى فكرتى

يلا انا فى انتظار ردودكم

حملة لا للردود السطحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة 44229181

حملة لا للردود السطحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
صفحة 1 من اصل 1